25‏/7‏/2009

رسالة لمن بحث عن الحقيقة ولم يجدها !!






بسْ دقيقة،
لا تواخذني، أحبّك من زمان،
يللي تبحث عن حقيقة،
ما لها أصلاً مكان !!
وأنت تعرف ..
ليه تمشي في دروب المحبطين ؟!
ليه تمسح دمعتك وتْقول:
يـ (ربّي) (حــزييييييـن) ؟!
اسمعك يا خوي (تركي)
مات هذا الحظّ فينا،،،،،،،،،،
... وأنت تصرخ لي (وتبكي):
يا (علي) : محتاج (مينا)
.. وياخذوا عنك (البحر) !!
واسألك: (للأرض) جينا
.. كي نموت مْن القهر ؟!
وأنت تعرف !!



هناك 6 تعليقات:

  1. صديقي الرفيق/ علي الأنصاري


    ماذا يسعني أن أقول


    الصمت في هذه المساحة، أفضل من كل الخيارات الأخرى..


    فقط أخبرك " كن حذرا، الحياة مليئة بلصوص السعادة "


    تركي البلوشي / الباحث عن الحقيقة

    ردحذف
  2. يا الهي
    علي..
    لم نأتي لنموت ، بل لنعيش..
    بيني وبينك.. الحقيقة وهم كبير، لا جدوى من البحث عنها..
    ولكن هناك جدوى من الحياة وإن خذلتنا، فلنغيرها..أو لنحاول ذلك..

    ردحذف
  3. تركي & نوف


    أنا جداً سعيد بحضوركم






    رغم حروفي و (أنا) الحزين !!

    ردحذف
  4. علي
    /
    يكفي انا لا بكينا
    نسمعه صوت الرفيق
    قاطع ٍ أطول طريق
    لجل ما يلمح دموع ٍ
    سالت بوجنه صديق
    /
    ليه بس صوتك حزين
    ليه ضايق
    أعرفك دايم قوي
    وما تلين
    لو ذبحك الهم
    والدنيا غباء
    ولو يمر الصبح
    وبوجهك عيا
    أبغي صوتك دوم شامخ
    يسمعه كل الخلق
    واترك العالم ريا

    (

    علي
    تذكر طلاسم ودخون؟!
    كانت أحدى أحلامك
    ثم اصبح الحلم في وهج
    والآن أرى شعوذةٌ وساحر
    /
    لا تأتي الطلاسم الا من بين كفي مشعوذ أذن
    شكرا ً لهذا الصباح الذي أهداني هذه المدونه هنا
    :
    تأكد ستكون محطة مرور دائما بالنسبه لي
    لك كل الأحترام سيدي

    د خ ـــون
    سلطنه عمان

    ردحذف
  5. يااااااااااااه

    الشاعرة المتألقة (دخون) هنا، بين شعوذاتي :)


    لا استطيع القول إلا شكراً لـ أنك مررت بـ (مبخار) الجمال على هذه الشعوذات ..

    علي

    ردحذف
  6. علي
    بعض الجمال تأبى النفس الا ان تمر عليه وتترك بصمتها بين حناياه

    مررت على اكثر من زاويه هنا بين حناياك

    راقت لي مدونتك بأمانه

    وأضفتها الى المفضلة أيضا

    أحترامي لك سيدي

    د خ ــون

    ردحذف