15‏/7‏/2009

جرحتيني يا أمي !!

اليوم، وكالعادة شرفتني الغالية أمي بزيارتها الساعة 1 ظهراً لتصحيني من النوم، فلولاها أعتقد أني بكمل الـ 24 ساعة، على العموم صحيت، وبقيت مغمض عيني لأنها الفرصة الوحيدة اللي استمع واستمتع فيها بانتقادات أمي اللاذعة، لأن باقي الوقت أكون في مسقط وما أرجع إلا في وقت تكون حارتنا نامت بصمت، على العموم الانتقاد هذه المرة كان على أكوام الجرائد التي تمتلأ بها غرفتي المسكينة، (الله يعينك يا غرفتي علي)، الغرفة الوحيدة اللي تخشى عاملتنا تنظيفها بسبب المخاوف من خروج أي صرصور سكران من دورة المياة، على العموم انتقاد أمي هالمرة كان عن أكوم الجرائد ( التي أنام عليها، أترككم مع نماذج من الصور وأقول لكم بعدين وش كانت تقول لي:

















يا ولدي يا "علي" ما قلت لك أشتغل مدرس وأترك هذي الأشياء اللي (تارسة) غرفتك، كل الناس طلعت إجازة إلا أنت نشوفك بس وقت النوم. وأنا أقول في نفسي بعدك ما شفتي غرفة "مسقط" يا أمي، لما زارني الرفيق تركي آخر مرة (نام، وتريق وتغدى وتعشى وصلى وقضى كل وقته فوق جرائد) لدرجة أنه لما نام حلم تحقيقات وحوارات وأخبار.

.
.
.
.
ومع ذلك أنا سعيد جداً بزيارتك اليومية لغرفتي يالغالية، بس لا تجرحيني بكلمة "مدرس" مرة ثانية !!

هناك 5 تعليقات:

  1. كل الجرائدة الساكنة أسفل سريري والدفاتر والروايات والحقائب وبطارية لاب توبي والكثير الكثير .. أحاول تخبئتها عند دخول أحدهم ..


    أمي تعبت مني
    وما عادت تفتح الموضوع :)

    حتى أنا تعبت
    ..؛لأني كلما حاولت فتح دولابي
    حاربت كومة الأوراق

    أعتقد أن مثل هذه الفوضى مقبولة من شاب وليس من فتاة :)


    الحمد لله تأكدت الآن أني طبيعية جدا =]

    ردحذف
  2. الحمد لله يا سارة
    ..

    وأمنيتي الوحيدة الآن هي إجلاء كل ما تخبأه غرفتي في مسقط من كتب وجرائد ومنشورات أخرى !!

    ردحذف
  3. ههه .. كريمي يبيلك تسكن مع اختي شوي ..

    والله لو بيدها حتى البني آدمين تسويلهم تعقيم :(

    انا غرفتي دوم نظيفه .. وصراحه ماعندي الجرأه ارمي ورقه على السرير .. اخافها .. والهواش بخصوص النظافه معاها .. مسألة حياه أو موت :(



    خبرتكم مهووسه مهوووسه ماصدقتوني :(
    في ناس كذا .. طبعهم غلط .. بس اختصارا للمصا
    مات .. تسايرهم .. !

    عموما شي طبيعي الاولاد هيك فوضاويين وميحبون النظافه .. بس تبي الصدق
    الوالده معذوره .. الغرفه يبالها ترتيب .. الوضع فيها شوي متخربط !
    شوي ؟ لا مو شوي كثيييير

    ردحذف
  4. عنيده

    ..

    المشكلة أني كونت لي علاقة حميمية بيني وبين رائحة الجرائد

    ..
    ما أقدر خلاص !!

    ردحذف
  5. ههههههههههه

    الله يذكرها بالخير الوالده

    /
    بس ترا وش فيه التدريس

    يبقى أيضا كفاح يجلب الضغط والسكر وأنسداد الشرايين

    ههههههه

    كنت ُ هنا علي

    د خ ــون

    سلطنه عمان

    ردحذف