13‏/7‏/2009

قولوا للسيدة مينو !!

>
>
>
>

لا أدري من أين حصلت السيدة "مينو" على إيميلي الخاص، وهذا لا يهمني، لكن كل ما يهمني أن تتوقف عن مراسلتي، فأنا لا أعمل في "قمعية حقوق الإنسان" ولا في "منقمة الأمم المتحدة، أنا حالي، حال الرفيق "تركي البلوشي، أينما ينتهي بي الليل، نمت على رصيفٍ حزين ..........
اترككم من نص رسالتها الأخيرة ............
*********************
ارسلتكم هذه الرساله مرةً, لست مطمئناً هل استلمنم أم لا؟ ارجوكم عند الاستلام جاوبيني .
سلام عليكم أنا مينو من ايران محافظة طهران أعيش مع والديني أنا طالبة في جامعة
كما تعرفون تستمرالمظاهرات ضد نظام الحاكم في بلدنا,يومياً عشرات من ابناء الشعبي استشهدوا بيد قوات الامن ومئات منهم جرحوا و اعتقلوا,و يعذبون شابات و شباب في الشوارع و يكسرون كتفهم و يخلون فأس علي قلبهم و يضربونهم بالاسلحة والهراوات من يعمل هذا الوحشانية علي الانسان و ماذا ذنبنا و ماذا نريد إلا الحرية
نريد حكم الشعب على الشعب و الحكومة الديموقراطية التي فيها كل يعيشون في الحب و الحرية كالاخوان, في هذا الطريق نريد ان تبلغوا صوتنا الي كل العالم , صوت المظلوم ضد الظالم.
أنا كاختكم اتوقع منكم كالشرفاء قاموا بواجبكم أمام الظلم الظالمين في أي بلد برأيكم ماذا تستطيع أن تعمل في هذا المجال.
أشكركم من كل قلبي على منحتني هذه الفرصة كي اتكلم معكم
أختكم مينو
*********************

يا ناس يا عالم ،،
قولوا لمينو أني ما لي علاقة بكل ما يحدث في إيران،
قولوا لها أني (يالله يالله) أحصل (نص ريال) أتعشى به بعد تاريخ 15 من كل شهر !!
مالي ومال "الاسلحة والهراوات" ..

هناك تعليق واحد:

  1. هههههههه

    مسكينه هالمينو

    مناضله شكلها
    بس حظها جابها صوبك ههه

    /
    بس ولا يهمك
    اذا حصلتها بخبرها

    أحترامي
    د خ ــون

    ردحذف