14‏/9‏/2009

تعبنا مْن الزكام، الموت، والكحّة


نبــــــي الصــــحّة
تعبنا مْن الزكام، الموت، والكحّة
تعبنا نحطَّ كمـــــــامات
ونسألـ بعضّنا: كمـ مـــات !!

هناك تعليقان (2):

  1. علي
    صباحك أوطان زهيه أيها الجميل دائما
    /
    تدري
    من يومين شفت الكمامات عند عمي
    لأول مره في تاريخ العائله يلبس أحدنا كمامات
    أو يشتريها من الصيدليه خصيصا ً ليلبسها في الاماكن العامه

    سألته : دامك اشتريتها يعني خلاص لبستها والا لسه بتلبسها؟

    قال الصراحه انا مخلنها احتياط بس بعدني لليوم ما لبستها ، ما عرفت البسها وانا نازل طلع شكلي غلط كأني مريض في مستشفى ... هههههههههههه

    /
    انا عن نفسي لو لبستها بحس نفسي انا المريضه لا محاله

    مؤلم جدا ً هذا الواقع اللي فعلا يبكي يا علي مؤلم جدا ً

    :

    لقلب النزف أهدي لك

    ويبقى بالقصه الحزينه
    شاعر ٍ
    ما رد دينه
    وبنت بآخر هالبياض
    مدت آيديــها تنادي
    تكّفن احساس الشعر
    خاشعه /بـ بوح معتق
    تخنق انفاسه زفير
    لا تنادي
    لاتنادي
    دامها مدت يـديها
    لا تنادي
    ::

    دخون

    ///

    أحترامي سيدي
    دخ ــون

    ردحذف
  2. دخون .. شكراً شكراً على المتابعة !!

    ردحذف